ما هي أنواع البرامج الغذائية الموجودة في موقع ريجيمك ؟

يوجد نوعين البرامج، الأول برنامج فوري والثاني برنامج شخصي.


ما هو الفرق بين البرنامج الفوري والبرنامج الشخصي ؟

البرنامج الفوري يعتمد على حساب كتلة جسم المشترك وتقدير السعرات الحرارية اليومية اللازمة لإنقاص الوزن واعتماد البرنامج المناسب لهذه السعرات من القاعدة المخزنة مسبقاً ضمن الموقع.

البرنامج الشخصي يعتمد على كافة التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمشترك من الناحية الصحية والطبية وأنواع المأكولات والعادات الغذائية، يتم دراسة هذه التفاصيل من قبل الطبيب المختص وخلال 24 ساعة من تقديم البيانات يتم إنشاء برنامج غذائي خاص لكل مشترك.


ما هي تكلفة البرامج الغذائية ؟

البرنامج الفوري: 2.5 $ 

البرنامج الشخصي: 6 $ متابعة لمدة أسبوع

                     أو 20 $ متابعة لمدة 4 أسابيع


هل يتم تغيير البرنامج الفوري ؟

لا، البرنامج الفوري يتم الحصول عليه لمرة واحدة دون تغيير، ومع ذلك في حال وجود أي استفسارات يمكننا الإجابة عليها عبر وسائل التواصل المتاحة بالموقع.


البرنامج الشخصي هل يراعي المأكولات المفضلة والغير مفضلة ؟

نعم، بشكل عام أثناء الاشتراك بالبرنامج الشخصي يمكننك إضافة المأكولات المفضلة أو الغير مفضلة لكي يتم الأخذ بها أثناء إعداد البرنامج الغذائي اليومي، وحتى بعد ذلك في حال وجود بعض المأكولات الغير مناسبة يمكن التواصل معنا واستبدالها.


ما الفرق بين الاشتراك الأسبوعي والاشتراك الشهري للبرنامج الشخصي؟

الاشتراك الأسبوعي يتم وضع برنامج غذائي لمدة أسبوع واحد، أما الاشتراك الشهري يتم متابعة المشترك لمدة 4 أسابيع مع تغيير البرنامج كل أسبوع حسب النتائج، بطبيعة الحال يمكن للاشتراكات الأسبوعية المتابعة أيضاً بعد انتهاء اشتراكهم الأسبوعي وذلك بتجديد الاشتراك.