لتقديرنا للمخاوف العائدة لخصوصية البيانات على شبكة الانترنت، قمنا بإعداد هذه السياسة لنساعد على فهم طبيعة البيانات التي نقوم بجمعها من زوار موقعنا وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات.


أثناء التصفح:

لا يقوم هذا الموقع بجمع البيانات الشخصية للزوار أثناء تصفحهم لموقعنا، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك ومعرفتك ومحض إرادتك أثناء الاشتراك بخدماتنا.


عنوان بروتوكول شبكة الانترنت (IP):

في أي وقت تزور فيه أي موقع على الانترنت بما فيه هذا الموقع، سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الانترنت (IP) الخاص بك، تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الانترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الانترنت التي تقوم بإحالتك إلى هذا الموقع على الشبكة.


الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الانترنت:

قد يشمل موقعنا على روابط من مواقع أخرى على شبكة الانترنت، أو إعلانات من مواقع مثل Google Adsense ونحن لا نعتبر مسؤوليين عن طرق جمع البيانات من قبل تلك المواقع، حيث يمكنك الإطلاع على سياسة السرية والمحتوى الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.


إفشاء المعلومات:

سنعمل على الحفاظ في جميع الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نحصل عليها بملئ إرادتك، إلا إذا طلب منا بموجب أي قانون أو لحماية والدفاع عن الحقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.


المعلومات والبيانات المطلوبة للاستفادة من خدماتنا:

عند الاشتراك بأي خدمة من خدماتنا فإننا نحتاج لمعلومات خاصة بك تساعدنا بالتواصل والاتصال معك وتقديم الخدمة المطلوبة بالشكل المطلوب، وسيتم تقديم هذه البيانات بمحض إرادتك ولن يتم إطلاقاً بيع هذه المعلومات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض التسويق أو الإعلانات التجارية.


التواصل معنا:

البيانات التي سنحصل عليها من قبلك أثناء التواصل معنا ستعتبر سرية، بحيث ستسخدم هذه البيانات التي يتم تقديمها من قبلك للرد على كافة الملاحظات والاستفسارات والطلبات الخاصة بك.


التعديلات على سياسة وخصوصية المعلومات:

يحق لنا في تعديل أي بنود من بنود سياسة الخصوصية في حال لزم الأمر بشكل مناسب وفي أي وقت كان ملائم لذلك.